12/15/2005

 

Inquiry Design

In a companion course, I was asked to create an inquiry project design. I decided to take what I learned from this action research to create such a design that educational communities can use to take their our community through the process of assessing the role of blogs in education.
You are welcomed to use the design-- just drop me a note and let me know you're using it.

http://www.vismt.org/cfusion/lyd/uvm/Inquiry_Based_Project_files/frame.htm

Comments:

شركة مكافحة الفئران بالاحساء
تعتبر شركة مكافحة الفئران بالاحساء من الشركات الكبري في مجال المكافحة، وفي نفس الوقت فهي تنافس على مستوي عالمي، ومحلي بشكل شرس كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من الطرق التي تقوم من خلالها بمحاربة الفئران، وجميعها من الطرق الآمنة تماما علي الصحة العامة ويرجع ذلك لحرص الشركة على العملاء وصحتهم.
وتنصح شركة مكافحة الفئران بالاحساء العملاء بالاهتمام بعملية التأمين لمختلف النوافذ والأبواب، وتركيب الأسلاك علي مختلف المنافذ التي قد تسمح بمرور الفئران، كما تنصح الشركة العملاء بالحفاظ على النظافة وعدم ترك الأطعمة مكشوفة، لمنع انتشار الأمراض بين مستخدمي المكان وتوفر الشركة خدماتها من خلال أفضل الأسعار المطروحة في الأسواق الخدمية.

 

سباك بالمدينة المنورة
سباك يقوم بتسليك جميع أنواع البلاغات والمجاري ويوجد خصم سبعة عشر بالمائة وهي من أصعب الخدمات التي تحتاج إلي الاحترافيه أيضا تقدم لك هذه الخدمة بأفضل الخبراء لديها والبيارات أيضا متخصصه فيها وصيامه جميع انواع البلاغات وأماكن تواجدها من حيث المطبخ أو الحمام.

 
Post a Comment



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?